للمرة الأخيرة.. لويس إنريكي يعلن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 06/03/2024
68
منذ شهر
للمرة الأخيرة.. لويس إنريكي يعلن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان 

أعلن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان بشكل واضح، أن كيليان مبابي مهاجم وقائد فريقه سيرحل في نهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

ويتأكد من تصريحات إنريكي، مغادرة مبابي بنهاية عقده في شهر يونيو المقبل، إلى ريال مدريد الإسباني، الذي توصل معه لاتفاق بشأن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وقاد كيليان مبابي باريس سان جيرمان للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مضيفه ريال سوسييداد بهدفين لواحد، في إياب دور الـ16 من المسابقة، بعد أن سجل هدفي انتصار فريقه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعبر بهذا الانتصار باريس سان جيرمان للدور ربع النهائي بمجموع المباراتين (4-1)، لينتظر الفريق الباريسي منافسه المقبل من خلال القرعة.

مبابي سيرحل عن باريس: 

قال لويس إنريكي في تصريحات عقب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "نفذنا خطتنا جيدا، حيث لم نترك لهم الفرص واستحوذنا على الكرة، ديمبيلي كان حاسما في البداية، كما أن الهدف الأول ساعدنا كثيرا".

وأضاف عن غياب حكيمي عن الدور رعب النهائي بسبب الطرد: "نحن فريق جماعي اليوم لعبنا دون ماركينيوس ودانيلو، واظهرنا نفس الآداء نحن لدينا في كل مركز لاعبان".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن مستقبل مبابي مع الفريق: "من الواضح أن مستقبل مبابي القريب، لن يكون هنا لذلك علينا ان نجرّب زملاء اخرين".

وأتم قائلا: "أنا لم اكتشف مبابي اليوم، أنتم تعرفون رأيي أنه الأفضل في العالم سيسجل 50 هدفا، ويصنع 25 هدفا مع أي مدرب ومع أي فريق".

اقرأ أيضا

مبابي يمزق شباك سوسييداد ويتسبب في إيقاف مواجهة دوري أبطال أوروبا

مبابي يكافئ باريس قبل انتقاله الى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن